بيوت الكلاب غير عادية

وهناك عدد قليل من أنياب الحصول على كل سخافة, وبعض الحصول على الإقامة في منازل غير عادية بصراحة. من البقعة بجنون إلى مقبولة بشكل غريب, تحت هي بيوت الكلاب أروع المطلقة لقد دهس.

 

بيت الحيوانات الأليفة بارد: هذا هو واحد لأنياب أو الماكرون ، أو بعض المخلوقات الأخرى التي يقيس بقدر 26 جنيه أو رطل للوزن. إنه يرافق كاميرا ويب متأصلة حتى تتمكن من مشاهدة حيوانك الأليف والسماح لأعزاء المخلوقات الآخرين برؤية ما يفعلونه أثناء الراحة وتناول الطعام والقيام بالأشياء التي تفعلها المخلوقات عندما تكون بعيدة عن أي شخص آخر. المرطب الهواء ودرجة الحرارة التوجيهي يمكن السيطرة عليها من مسافة بعيدة ، كما يمكن للأضواء قاد ، حتى تتمكن من الحفاظ على مناخ ثابت للكلاب الخاصة بك ، في أي حال ، عندما كنت بعيدا.

 

بيت الكلاب فيب بلوك دومين: لأحباء شيك اوف  مع لمسة من المال الإضافي ، يرافق هذا القصر المياه الجارية والإضاءة الكهربائية والاحترار والتبريد. يقدر بـ 25000 دولار ، المنزل مصنوع يدويا بعد محامي مع المالك ، ويختلف المبلغ المدفوع بالكامل كما هو موضح في الخطة الأخيرة. سيحاول المصنعون اختيار المواد في ضوء حساسيات حيوانك الأليف أو الصفات المتجاوبة المختلفة.

 

الشقة: ماذا عن بيت الكلب الداخلي الذي يعمل كطاولة جانبية? هذا هو بالضبط الشيء بالضبط هذا البيت الخشب الثقل لا. تناسبها وسادة قابلة للإزالة لتنظيف بسيط ، فضلا عن الكلاب متوسطة الحجم. في هذه الأثناء, أنها قوية بما فيه الكفاية للحفاظ على أزهار الخاص بك, ضوء, إسبرسو, أو الكتب على رأس, دون لكم مؤكدا على أي شيء السقوط عندما قفز الكلاب الخاصة بك أو يتحرك بشكل غير متوقع.

 

واحد جاكسون ساحة الكلاب البيت: كهيكل غريب الأطوار ، هذا واحد يباع في بيع مع محاولة بداية من 15 ، 000$. كان القصد منه أن يعكس الوحدات السكنية الإسراف حقيقية واحدة جاكسون سكوير في نيويورك. أنه يحتوي على السطح أنشئت ويبدو أن قذيفة نوتيلوس. ذهبت العوائد من الصفقة إلى مخلوق التركيز السريري في نيويورك في عام 2008.

 

بيت الكلاب في باريس هيلتون: هذا ليس له اسم سلطة ، حيث تم بناؤه صراحة كشكل أكثر تواضعا من منزل باريس هيلتون. أحرقت من خلال 325 ، 000 on على ذلك ، ويغطي شمال 300 قدم مربع. في الواقع, أنيابها تينكربيل, مارلين مونرو, حاكم الطفل الدب, المتناثرة, دولتشي وبرادا مشاركة الفضاء, بعد لديهم بالتأكيد ما يكفي من ذلك, بين غرفة صالة, عبء, غرفة, والفناء.

 

منزل الكلاب الأكثر تكلفة في العالم: حتى باريس هيلتون لا تأخذ الكعكة على هذا. في الانكماش في عام 2008 ، أنفق أحد مالكي الكلاب في المملكة المتحدة حوالي جزء من دولارات 1,000,000 على منزل للكلاب لاثنين من الدنماركيين غير العاديين. إنه يرافق سبا ، وأسرة نهارية يتم التحكم في درجة حرارتها ، وإطار صوت يستحق أكثر من 200000 دولار ، والكثير من الإسراف الذي يمكن أن يتخيله الكثير من الناس. يحتوي المنزل حتى على ماسح ضوئي للشبكية لضمان عدم تمكن الأنياب المختلفة من الدخول.

 

الحب أو ازدراء ذلك, عدد قليل من الأنياب جعلت حقا, وهكذا تفعل أصحابها, بوضوح. ومع ذلك ، نحو نهاية اليوم ، لا شيء سيء يمكن أن يقال عن كونه قطعة مبتكرة مع منزل الكلاب الخاصة بك ، ومن الواضح أن هناك خيارات أقل تكلفة التي يمكن أن تكون مماثلة كما تومبوليري. سواء الكلاب الخاصة بك يختتم في تاون هاوس البذخ أو منزل مع منتجع صحي, القضية المركزية هي بكل المقاييس التي يمكنك تلبية الاحتياجات الأساسية الكلاب الخاصة بك للأغذية, رفاهية, والعزاء دون الوقوع مرة أخرى على الزائدة التي يبدو أن واردا أن الكلاب سوف نقدر. لا يسعني إلا أن أشك في أن الكلاب ستكون أكثر بهجة بعظم لطيف وإيماءة تهنئة.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

WC Captcha + 8 = 12

Related Post